حسام عبد المجيد يقود الزمالك للفوز على المقاولون العرب في الدوري المصري

الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزًا ثمينا على فريق المقاولون العرب بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري، وسجل حسام عبد المجيد هدف فوز الفارس الأبيض خلال الدقيقة 37 من عمر مباراة.


ويواصل الزمالك الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري بـ 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الوصيف، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة محتلاً المركز 16 في الترتيب، علما أن المقاولون العرب يملك مؤجلتان.


بدأت المباراة بشبه سيطرة للاعبي المقاولون العرب على أحداث المباراة خلال الدقائق الأولى، حيث سدد كريم مصطفى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرات بجانب القائم الأيمن، وفي الدقيقة السادسة أرسل باسم علي كرة عرضية من الجبهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء أبعدها عبد الله جمعة من على القائم البعيد.


وأحرز حسام عبد المجيد هدف فوز النادي الأبيض خلال الدقيقة 37 بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذها أحمد السيد زيزو بإرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام عبد المجيد بضربة رأسية قوية تمر من على يمين الحارس حسن محمود شاهين لداخل مرماه.


واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 45 لصالح المقاولون العرب بعد قيام حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك بعرقلة لويس إدوارد لاعب داخل منطقة الجزاء، نفذ أحمد علي كامل ركلة الجزاء بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح.


وشهد الوقت بدل الضائع من اللقاء عدة محاولات من لاعبي الزمالك لتسجيل الهدف الثاني، حيث انفرد أشرف بن شرقي بحارس المقاولون العرب قبل أن يسدد كرة تصدى لها الحارس حسن شاهين ببراعة، وخلال الدقيقة الثالثة توغل إمام عاشور بالكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية مرت بعيدة ودون خطورة على مرمى المقاولون العرب.

التعليقات