برشلونة يقترب من ضم سيزار ازبيليكويتا لاعب تشيلسي

سيزار ازبيليكويتا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى اقتراب نادي برشلونة الإسباني من حسم ثالث صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما اقترب النادي الكتالوني من إتمام عقد انضمام المدافع سيزار ازبيليكويتا قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي، بعدما شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات مكثفة بين الطرفين.


وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة وتشيلسي أصبحا قريبان جدا من التوصل لاتفاق ينتقل من خلاله مدافع البلوز سيزار ازبيليكويتا إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي في صفقة تبلغ قيمتها 3 ملايين يورو.


وقالت الصحيفة الإسبانية أن ازبيليكويتا سوف يتقابل مع مالك تشيلسي الجديد في الساعات القليلة المقبلة، من أجل إقناعهم بالموافقة على قرار رحيله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وكشفت الصحيفة أن المدافع الإسباني يقضي عطلته الحالية في إيطاليا منتظراً ما تؤول له المفاوضات بين برشلونة وتشيلسي ومعرفة وجهته القادمة، خاصة مع رغبة اللاعب في حسم مستقبله في أسرع وقت، حيث لا يريد مغادرة تشيلسي بطريقة سيئة، وينتهي عقد سيزار ازبيليكويتا مع البلوز في صيف 2023.


واستطاع برشلونة إتمام صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، حيث ضم النادي الكتالوني الإيفواري فرانك كيسيه قادما من ميلان في صفقة انتقال حر، كما تعاقد البرسا مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.

التعليقات